وظائف شاغرة..!

مطلوب موظف للعمل على أن يكون حاصلاً على شهادة الدكتوراة “كحد أدنى” من جامعة أمريكية أو بريطانية في أي تخصص، وأن يكون حاصلاً على شهادات علمية ودورات وندوات متخصصة في مجال العمل، بالإضافة إلى خبرة لا تقل عن 5 سنوات في شركات خليجية كبرى، وشهادات تدريب علمية وعملية في شتى أنواع “الأعمال”.

على المتقدم أن يتميز بالروح الرياضية في حالة إطعامه “بعض البهادل” وأن يكون على يقين بأن هذه “البهادل” هي لمصلحة العمل ولمصلحته كي يطوّر نفسه في الحياة العملية والبهدلية، ويجب أيضاً أن يكون “خُزًّا” نشيطاً متألقاً أنيقاً لبقاً متحدّثاً بطلاقة، وتعتبر إجادة اللغة الانجليزية والاسبانية والفرنسية والهندية والسنغافورية شرطاً أساسياً لهذه الوظيفة.

يا حبّذا لو كان المتقدم لهذه الوظيفة مثقفاً وأديباً شاعراً، وأن يكون “سبع” صنايع لكي نقوم “بالحراثة” عليه كما يجب، وكم نتمنى أن يكون من عائلة مرموقة ومشهورة.

ومن أحد الشروط الواجب توافرها في المتقدم، امتلاكه رخصة قيادة ثقيلة فئة A-Z سارية المفعول وأن يكون على استعداد لتحمل ضغط العمل الشاق، وأن يكون قادراً على أن يدوام ساعات اضافية، ويجب التنويه هنا إلى أنه يجب على المتقدم أن يكون قنوعاً وغبياً وأن لا يطلب بدل ساعات إضافية “over time”..

يجب أن يتصف المتقدم للعمل بالتسامح والتضحية في سبيل المصلحة القومية والدولية وأن يكون على استعداد لتقديم حياته فداءً للوطن والمواطن والشرطة في خدمة الشعب، بالإضافة إلى تحلّيه بصفة الكرم الأردني والصبر المصري وحلاوة اللسان السوري و “حداقة” اللبناني.

على الراغبين بالعمل لدينا تقديم سيَرِهم الذاتية في مجلد خاص مع كتابة الراتب المرغوب به، علماً بأن الراتب لن يزيد عن 180 دينار بالشهر شامل المواصلات والسكن.

يرجى ارسال الطلبات إلى دكّانة أبو تحسين.

 

أسامة الرمح

7-7-2007