أدعو نجل ملك البحرين أن يدفع ديوني

أدعو نجل ملك البحرين أن يدفع ديوني

 

 

 

في خبر لم تتبقّ صحيفة إلا ونشرته، ولا يخلو أي موقع إخباري منه، ولا يفتَقر إليه أي منتدى عربي، فقد قام الشيخ عبدالله آل خليفة “ابن ملك البحرين” اللّزَم برفع دعوى ضد مايكل جاكسون وذلك لأن الأخير لم يلتزم بالعقد الفني الذي أبرمه مع الشيخ وحصل بمقتضاه على أكثر من 4 ملايين جنيه استرليني، أي أكثر من 6 ملايين دولار أمريكي.

 

وبحسب الخبر الذي نشرته العربية و قناة النيل الإخبارية و آرام نيوز، فقد مَنَح الشيخ عبد الله آل خليفة سيارة من نوع “رولز رويس” إلى جاكسون بعد تبرئته من تهمة التحرّش “بالأولاد” عام 2005، ويبلغ سعر السيارة 180 ألف جنيه استرليني، بالإضافة إلى أن الشيخ قام بدفع ديون مزرعة “نيفرلاند” التي كان يملكها مايكل جاكسون.

 

هل هذا هو الكرم والجود العربي الذي درسناه ويدرسه طلاب المدارس في مادة التاريخ؟ وأي تاريخ هذا الذي لن يجرؤ عربيٌ أن يرفع رأسه بعد مئة عام بسببه..؟!

 

يُعبّر أحد البحرينيين عن وجهة نظره في تعليقه على الخبر، إذ أضحَكَني فقال: إن البحرين من الدول السبّاقة لرعاية ومساعدة “الفقراء” والدول المحتاجة.

 

بعد قراءتي للخبر، خطرت ببالي فكرة وهي أن أجعل من مدونتي هذه منبراً أطلبُ فيه من نجل ملك البحرين “اللي أول مرة أسمع فيه” بعضاً من فِعل الخير وأن يُساعدني في دفع ديوني التي تُؤرّق منامي دوماً، وإليكم يا سمُوَّ الأمير قائمة بديوني:

 

ليرة و 70 قرش للسوبر ماركت. ( بكيت دخان و علبتين بيبسي).
ليرتين ونص للحلاق. ( حلاقة دقن + غسيل شعر بشامبو Clear ).
نص ليرة لحارس العمارة. ( أخدتهم منه مرة ما كان معي فراطة ).

 

المجموع: 4 ليرات و 20 قرش فقط لا غير.

 

نَقبل الشيكات والحوالات البنكية ولا مانع من قبول حوالة على Western Union .

 

مع تمنياتي لك بالتوفيق وتعيش وتاكل غيرها، وعندي سؤال أخير:

 

ما هو العقد الفني الذي أبرمته مع مايكل جاكسون؟ فعلاً إنه سؤال ليشغل تفكيري، هل أردته أن يُغنّي احدى القصائد الخليجية أم ماذا..!؟

 

كل الاحترام للشعب البحريني.

 

أسامة الرمح
17th Of Nov, 2008